برنامج مسابقات يتفاعل مع الجمهور، ويرصد انجازات دولة الإمارات العربية المتحدة خلال مسيرة الإتحاد.

ويتناول البرنامج المعلومات التاريخية والتراثية والجغرافية حول دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عدد من الشخصيات الإماراتية التي أثرت في مسيرة الاتحاد، وذلك من خلال مجموعة من الأسئلة التي سيتم اختيارها من قبل الجمهور والإجابات عليها على الهواء مباشرة.

يتضمن البرنامج ثلاثة مسابقات وجوائز قيمة:

مسابقة البرنامج الكبرى "أفضل صورة لمنزلك الخاص بك"

شارك في المسابقة الكبرى للبرنامج وجائزتها عبارة عن سيارة فخمة جي أم سي يوكن (GMC Yukon )بقيمة 200 الف درهم موديل 2013 ومقدمة من جنرال موترز.

أرسل صورة لمنزلك الخاص بك (يرجى التقيد بهذا الشرط) الذي ستقوم بتزيينه بمناسبة اليوم الوطني الـ41 لدولة الإمارات العربية المتحدة الى البرنامج عبر برنامج الانستجرام (Instegram) @Samadubai و @dubaitv او البريد الالكتروني للبرنامج: Watani.ana@dmi.ae

ستقوم لجنة متخصصة باختيار الصورة المرسلة الأجمل المتعلقة بهذه المناسبة الغالية والإعلان عن المشترك الفائز.

مسابقة الذهب اليومية:

يقوم البرنامج بإجراء قرعة لاختيار الفائز بجائزة قيمتها (10000 درهم) من بين المشاركين من أصحاب الإجابات الصحيحة على السؤال اليومي عبر الرسائل النصية.

مسابقة الاتصالات الهاتفية اليومية:

يقوم البرنامج في كل حلقة باختيار الفائز بجائزة قيمتها (1000 درهم) من بين الذين يقومون بالاتصال عبر الهاتف من داخل الدولة وخارجها ويجيب بشكل صحيح على سؤال من ثلاثة خيارات حول مناسبة اليوم الوطني الـ41 للدولة.

تقديم: ليلى المقبالي
إعداد وإنتاح: عبد الله خدوم
مشاركة اعداد: مديحة معارج، شيخة السويدي
إخراج: عبد الله الجنيبي

Advertisement


H