أحدث الطابعات، الهواتف المتحركة، موقع يساعدك على تصميم سيارتك

في هذه الحلقة من "Techno Media" تواصل الإعلامية المتخصصة رؤى مقدمة البرنامج ربط المشاهدين مع التطورات المتلاحقة والسريعة في أسواق تكنولوجيا المعلومات، عبر توفير مادة دسمة وتفصيلية ضمن إطار متميز ومتفاعل ووسائل عرض مبتكرة.
وجريا على عادة البرنامج فإن هذه الحلقة غنية بالمعلومات الجديدة والمشوقة وتعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا حيث يتم تسليط الضوء على أحدث الطابعات الخاصة بالصور من الشركات المتخصصة في الطابعات، والهواتف المتحركة الجديدة التي تطلقها الشركات العالمية ذات الخصائص و المميزات الحديثة و المتطورة.
وفي فقرة أخرى يتطرق البرنامج إلى بعض المسائل الفنية في التعامل مع المواقع الإلكترونية مثل كيفية إضافة ترجمة عربية على الأفلام بالإضافة إلى وصف سيارة الأحلام مع إنترنت وشاشة ضخمة.
كما يجري البرنامج استطلاعاً للرأي حول أجمل مواقع الإنترنت والمواقع المجانية لتحرير النصوص، مع إجراء استعراض لأفضل خمسة ألعاب الكترونية في أسواق الإمارات، و أنظمة تحديد المواقع.
وينقل البرنامج مشاهديه إلى معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتخصصة "كابسات دبي 2008" ليتعرفوا على أحدث وسائل الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية.
ويخصص البرنامج فقرات منوّعة للتعرف على الموقع المميّز على الإنترنت الذي يسمح للفرد بتصميم سيارته بنفسه.
وتتناول الفقرة الخاصة بفيديو الإنترنت وعنوانها " دبي والتكنولوجيا" عرض الموقع المعروف جداً والذي يتم من خلاله عرض مقاطع الفيديو ويلقى إقبالا كبيرا من قبل رواد الإنترنت.

يعرض البرنامج يوم الأحد 18-05-2008 الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات
ويعاد البرنامج يوم الإثنين 19-05-2008 الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement