دراجة K1200، سيارة Escalade Platinum و زورق إكزولت 38 في برنامج المحرك


في هذه الحلقة من المحرك يستعرض أكرم الملا مقدم البرنامج أحدث وآخر التقنيات والجماليات في عالم الدراجات والسيارات واليخوت والزوارق السريعة.
ضمن فقرة الدراجة يقدم أكرم دراجة K1200 من بي أم دبليو.
وفي فقرة السيارة الرياضية السريعة يستعرض البرنامج سيارة Escalade Platinum من جي أم.
أما في فقرة اليخت الفخم فيستعرض أكرم زورق إكزولت 38 من ياماها.
وفي هذه المناسبة أشار أكرم الملا مقدم البرنامج، أن "المحرك" يقدم العديد من المعلومات والأفكار الهامة التي تفيد المهتمين والمتابعين لأحدث ما توصلت إليه الصناعة العالمية الراقية في عالم الدراجات النارية والسيارات واليخوت، في الوقت الذي لا يتوجه فقط إلى فئة معينة، كالشباب مثلاً والذين يتابعون مع الجميع الفقرات المتنوعة، بل يمكن للجميع الاستفادة والإطلاع على آخر الأخبار والتقنيات الجديدة.
مؤكداً أن ما يميز برنامج "المحرك" عن بقية البرامج المشابهة في القنوات الأخرى، تخصصه بالحديث عن مواصفات المحرك وتقنياته الجديدة، وكل ما هو جديد في هذا المجال، كذلك طريقة التقديم ولقاء أحد المختصين في هذا المجال، معتبراً أن إتاحة الفرصة للجمهور بالمشاركة في هذا البرنامج من خلال إرسال رسائل نصية قصيرة، يعتبر دليلاً على نجاح البرنامج ومتابعته بشكل جيد.
وختم أكرم الملا حديثه بالقول، إن نجاح أي برنامج يعتمد على مدى تجاوب الجمهور ومتابعته كذلك على محاولة الاستفادة من النقاط الإيجابية وتلافي بعض السلبيات إن وجدت، متوجهاً بالشكر إلى إدارة مؤسسة دبي للإعلام وقناة سما دبي، على هذه الفرصة لتقديم هذا البرنامج الذي يعتبر من البرامج البعيدة عن التقليدية وأجواء الإستديو، خاصة وأنه يصور في العديد من المواقع والأماكن المفتوحة في العديد من مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة.
يذكر أنه بإمكانه جمهور برنامج "المحرك"، خوض تجربة مرافقة فريق العمل في حلقة كاملة في الموسم القادم من البرنامج، والظهور على شاشة قناة سما دبي، وذلك من خلال إرسال حرف (م) أو (M) على الأرقام التالية: (4351) من شبكتي "اتصالات" و"دو" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعرض البرنامج يوم الإثنين 18-05-2009 الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الثلاثاء الساعة 09:00 والساعة 14:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement