10 يناير, 2019  

نظمت هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" أمس حفلا بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بحضور سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الإدارة وعددا من كبار الشخصيات والمسؤولين في الهيئة وموظفيها.

وقدمت دبي للثقافة أوبريت بعنوان "رحلة الابداع" من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار وظاعن شاهين المستشار في الهيئة، وضم عددا من اللوحات التي تبين انجازات الهيئة على مدى السنوات العشر، وطموحاتها في الوصول بقطاعات الفنون والثقافة والتراث والآداب في الإمارة إلى المستويات العالمية.

كما تخلل الحفل إطلاق كتاب بعنوان "بالثقافة تتواصل العقول" الذي يوثق بالكلمة والصورة رحلة هيئة الثقافة والفنون في دبي منذ تأسيسها، حيث حققت دبي للثقافة خلال مسيرتها العديد من الانجازات التي تجسدت في المبادرات والمشاريع الوطنية التي تجاوزت المحلية من خلال الأنشطة التي تتولى الهيئة تنظيمها ورعايتها في عواصم مختلفة حول العالم.

وفي نهاية الحفل قام سعادة سعيد النابودة المدير العام بالإنابة لهيئة الثقافة والفنون في دبي بتكريم 14 موظفا من كوادر الهيئة ممن تمكنوا من الفوز بالدورة الأولى من جوائز التميز التي تنظمها الهيئة كل عام.

 

Advertisement


H