12 مايو, 2015  

أقيم مساء أمس في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض حفل تكريم الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب في دورتها التاسعة, والذي تم فيه تكريم صاحبَ السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ونيله شخصية العام الثقافية

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ان تكريم الشيخ محمد هو تكريم وتقدير للإرادة الصلبة والرؤية الحكيمة التي يتحلى بها والذي تمكن من خلالها وفي فترات قياسية من إحداث نهضة شاملة تقف الثقافة في طليعتها.

وقال سموه ان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعبر دوما بإنجازاته ومبادراته ومواقفه في كافة المجالات عن الرؤية المبدعة الباحثة دوما عن تحديات جديدة تتخطاها وآفاق بعيدة ترتادها وصولا إلى العالمية. وأضاف صاحب السمو ولي عهد أبوظبي: أبارك للشعب الإماراتي ولكل مبدع ومبتكر في عالمنا هذا الفوز الذي لاقى أهله كما أبارك لجميع الفائزين بدورة هذا العام من الجائزة من مبدعين ومفكرين وأدباء يسهمون في الارتقاء بالوعي الفكري والثقافي العربي.

بدوره قال سمو الشيخ محمدبن راشد : سعدت بتكريمي كشخصية ثقافية ضمن جائزة الشيخ زايد للكتاب، جائزة تحمل اسما له تاريخ ومكانة لا تزيدها الأيام إلا رسوخا.

Advertisement


H