18 يونيو, 2015  

دولة الإمارات تدرس قانون يعاقب اللي يتلفظ بكلمات غير لائقة او بالاحرى "يسب" على مواقع التواصل الاجتماعي.

عادة اللي ناوي يسب يجهز "68000$" يعني حوالي ربع مليون درهم، صدق يوم قال المثل (عندك تاكل قال لا ، عندك تغرم قال هي) وبعد يقولك يمكن ينسجن الشخص واذا كان اجنبي ينطرد من البلاد.

قاعدين يدرسون مشروع القانون على مستوى المحكمة الفيدرالية العليا في الإمارات، ومن كمن يوم غرمت المحكمة 3000 درهم لشخص والسبب انه شتم الطرف الثاني على "الوتس اب"!

والهدف من تشديد هذه العقوبة هو فرض الاحترام في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisement


H