16 مايو, 2016  

16/05/2016

حمل الفنان الإماراتي حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة"، الحكايات والمحبة للأطفال، في حملة مبادرة "تبون تقرون"، التي تهدف إلى خلق بيئة تثقيفية تساعد المرضى الصغار الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات على التعافي السريع.

وحضر حفل العشاء الخيري لمساندة جمع التبرعات المطلوبة لبناء وتأسيس مجموعة من المكتبات المتخصصة للقراءة في المستشفيات بدولة الإمارات، توافقاً مع إعلان رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عام 2016 عاماً للقراءة في الإمارات.

أكد الجسمي أن المبادرة هي فرصة لإتاحة الفرصة للمرضى الأطفال للحصول على الكتب والإصدارات القيمة ذات الفائدة والمردود المعرفي والثقافي والعلمي، وتحفيزهم على القراءة والمطالعة، ويساعد على تحقيق أعلى درجات التقدم والتطور من مختلف فئات المجتمع.

وتقام مبادرات الحملة تحت رعاية رئيسة مبادرة "تبون تقرون"، الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، التي تمثل أحد قطاعات مؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الإنسانية والعلمية، وحضور وزيرة دولة للتسامح، رئيس جامعة زايد الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان، الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان للأعمال الانسانية والعلمية.

http://24.ae

Advertisement


H