01 يونيو, 2016  

01/06/2016

تطلق شبكة قنوات دبي بالتعاون مع جائزة دبي للقرآن الكريم، قناة فضائية لنقل فعاليات مسابقة دبي للقرآن الكريم وإعادتها في أوقات مختلفة بما يتناسب وتوقيت جميع الدول، إضافة إلى النقل اليومي على قناة نوردبي، وبث جانب منها على قناة سما دبي الفضائية.

وعقدت اللجنة الإعلامية للمسابقة اجتماعاً تحضيرياً في مقر الجائزة, وتم خلال الاجتماع تأكيد الاستمرار بنهج متطوعي الجائزة في مختلف اللجان، بحسن استقبال الضيوف من الإعلاميين الذين سيقومون بتغطية فعاليات المسابقة وبرنامج المحاضرات والندوات المصاحب باللغة العربية ومحاضرات الجاليات.

وقال احمد الزاهد رئيس وحدة الإعلا بالجائزة, أن اللجنة الإعلامية ستقوم بإنتاج رسالة يومية توزع على العديد من القنوات الفضائية تلخص الفعاليات اليومية، وتبث اللقاءات مع ضيوف الجائزة، وذكر أن اللجنة أعدت مركزاً إعلامياً يحتوى على كل الإمكانيات التي يستطيع من خلالها الإعلاميون من الانتهاء من إعداد الأخبار والرسائل الإعلامية، وإيصالها إلى جهات النشر والبث والإذاعة مباشرة.

وذكر أنه بمناسبة الذكرى العشرين لإنشاء الجائزة، سيتم إصدار كتاب توثيقي عن مسيرة الجائزة في خدمة كتاب الله وحفظته، وتم أخيراً إطلاق قناة الجائزة على التليغرام، لتنضم إلى باقي وسائل التواصل الاجتماعي التي تشرف عليها اللجنة الإعلامية، وسينقل تطبيق الجائزة على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

البيان

Advertisement


H