15 يونيو, 2016  

ابدأ رحلتك في دبي من شارع الشيخ زايد الذي أصبح مرادفاً لكل ما هو جديد ومبتكر ليس في الإمارات فحسب بل حول العالم.

أهلاً بالرحالة هل تعرفت إلى ابن بطوطة؟ هذه فرصتك في رمضان لتكتشف سر هذا الرحالة المغربي الذي جال الكرة الأرضية وسجّل مغامراته في كتاب شهير، اتبع رحلة ابن بطوطة خطوةً خطوة في المول الذي يحمل اسمه وتنشّق عبق التاريخ.

أهلاً بالثلج إذا لفحتك رياح الصيف الحارة، اهرب منها إلى صقيع الثلج في مول الإمارات، "سكي دبي" تنتظرك في يونيو لتمنحك متعة التزلج والتزحلق على منحدراتها العديدة وفرصة اللقاء مع طيور البطريق في الحديقة الثلجية الداخلية الأكبر في العالم.

أهلاً بالقوة إذا تابعت رحلتك سوف تصادف منظراً لم يخطر لك يوماً على بال، أكياس شاي ليبتون العملاقة تتدلى من رافعة ضخمة لتستقبل المارة والسائقين على شارع الشيخ زايد بنكهة جديدة تنضم إلى قائمة نكهاتها الفريدة.

أهلاً بالإبداع دبي مدينة المبدعين، فليس غريباً أن تمر في جولتك على مركز تسوق يحتفي بالحرف اليدوية ويزخر بابتكارات متنوعة بأنامل فنانين محترفين وهواة على حد سواء، إنه معرض الحرف اليدوية في تايمز سكوير حيث يمكنك أن تختار مقتنيات شخصية متميزة وأكسسوارات رائعة لمنزلك.

أهلاً بالمرح ها أنت تقترب من برج خليفة، انعطف إلى اليمين واسلك الطريق باتجاه دبي مول لتستمتع بألعاب إلكترونية لا تجدها إلا في "سيغا ريبابليك"، ولكن ليست هذه نهاية القصة، يمكنك أيضاً اختبار قدرتك على مقاومة الجاذبية في لعبة السقوط الحر أو ركوب الأمواج على شاشة افتراضية، فهل انتهت رحلتك يا ترى، أم تراها قد بدأت؟

Advertisement


H