29 يونيو, 2016  

29-6-2016

شارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أبناءه مجندي الخدمة الوطنية طعام الإفطار، أثناء زيارة سموه، يرافقه ولي عهده، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى مدرسة الخدمة الوطنية التابعة لحرس الرئاسة، في منطقة سيح حفير على الطريق بين أبوظبي ودبي.

وكتب سموه في تغريدة له على حسابه في «تويتر»: «سيعود مجندونا بعد عام إلى مؤسساتهم وجامعاتهم ووزاراتهم. ولكن ستبقى معهم روح الجندية المقاتلة، وروح الوطنية، وروح الاتحاد العزيزة الشامخة»، منوهاً سموه بما يتلقاه المجندون من قيم مثلى، وبما ترسّخه هذه المرحلة من معانٍ واعتبارات إنسانية ووطنية في نفوسهم.

وتابع سموه في تغريدة ثانية أن «الجندية شرف، وجنودنا الذين رأيتهم اليوم في معسكرهم يمثلون روح اتحادنا، حيث لا ألقاب ولا أسماء ولا مناصب. بل خندق واحد.. وتلاحم أخوي شامخ».

ونشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حسابه في «تويتر»، صورة تجمعه مع أبنائه المجندين، كتب تحتها: «أثناء إفطاري اليوم مع مجندي الخدمة الوطنية بمعسكر سيح حفير التابع لحرس الرئاسة»، معرباً سموه عن اعتزازه بأبناء الوطن، ومؤكداً حرصه على البقاء قريباً منهم في كل الظروف والأوقات.

Advertisement


H