21 يوليو, 2016  

21/07/2016

يعود «أسبوع دبي للتصميم» لينعقد في دبي في أكتوبر المقبل، مؤكداً مكانة المدينة مركزاً للتصميم العالمي الأبرز والأكثر تطوّراً من نوعه على المستوى العالمي, ويحفل طوال فترة انعقاده، ببرنامج يومي من الحوارات وورش العمل، التي يستضيفها «حي دبي للتصميم»، والتي تحاكي اهتمامات الزوّار المتنوّعة على اختلافهم.

كما ويرسّخ «أسبوع دبي للتصميم» في نسخة هذا العام مكانة دبي عاصمة للتصميم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، مع أكثر من ١٠٠ فعالية تنعقد على مدار ستة أيام في «حي دبي للتصميم» (d3)، التي من المتوقع أن تجتذب عدداً أكبر من الزوّار والعارضين ذوي الشهرة العالمية، للمشاركة في نسخة هذا العام.

ينعقد «أسبوع دبي للتصميم» تحت رعاية كريمة من سموّ الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ويقام الحدث بالشراكة الاستراتيجية مع «حي دبي للتصميم» (d3)، وبدعم من «مجلس دبي للتصميم والأزياء»، و«هيئة دبي للثقافة والفنون» (دبي للثقافة)، وشركة «أودي».

ويهدف «أسبوع دبي للتصميم» إلى دعم مواهب التصميم متعدّدة التخصصات المقيمة في دولة الإمارات، والاحتفاء بنهج التفكير التقدّمي للمدينة، بما في ذلك المشروعات المدينيّة التي تحتضنها دبي، فضلاً عن تقديم منصّة عالمية لطرح الأفكار والابتكارات، بما يسهم في الارتقاء بحياة الناس والمجتمع في جميع أنحاء العالم.

الإمارات اليوم

Advertisement


H