10 أغسطس, 2016  

10/08/2016

وقعت شركة "نخيل" العقارية عقدا قيمته 1.5 مليار درهم لبناء "الخيل أفينيو" الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه، والذي من المقرر الإنتهاء من بنائه في الربع الأول من 2019.

يستقطب «الخيل أفينيو»، وجهة جديدة للتسوق والمطاعم والترفيه في «قرية جميرا» بدبي، عدداً من أبرز العلامات التجارية في قطاع التجزئة، بعد توقيع اتفاقية جديدة مع مجموعة «لاندمارك»، إحدى أكبر شركات تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة. وستدير مجموعة «لاندمارك» أكثر من 25 من علاماتها التجارية المتنوعة في مجالات الأزياء والإلكترونيات، والأدوات المنزلية، والمأكولات والمشروبات والترفيه

و يقع "الخيل أفنيو" بمحاذاة شارع الخيل، في الجهة الشرقية من «قرية جميرا تراينجل». وستضم قائمة العلامات «هوم سنتر»، «سنتربوينت»، «إيماكس»، «نيو لوك»، «ريسس»، «فن سيتي»، «شواكسبرس»، «سبورتس ون»، «كانديلايت». وستشغل مجموعة «لاندمارك» مساحة أكثر من 220 ألف قدم مربع في المول.

وأعلنت «نخيل» خلال الشهر الماضي عن اتفاقية شراكة مع «ريل سينما» لافتتاح مجمع جديد للسينما والترفيه يضم 14 صالة، إضافة إلى سلسلة سوبرماركت «وايتروس» البريطانية التي حجزت لها مكاناً أيضاً في المول.



البيان

Advertisement


H