21 أغسطس, 2016  

21/08/2016

يستعد «فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في الشرق الأوسط، لتنظيم دورته الثامنة بمشاركة نخبة من أشهر مصممي الأزياء الراقية والأزياء الجاهزة المقيمين في دول الشرق الأوسط أو المنحدرين منها، ممن سيقدمون أحدث إبداعاتهم في عالم الموضة والأزياء خلال عروض ربيع/‏‏‏صيف 2017 في الفترة من 20 - 23 أكتوبر المقبل.

وبدعم من مجلس دبي للتصميم والأزياء، يعتزم «فاشن فورورد دبي» استضافة المجموعة الأكثر تنوعاً من حيث عدد علامات الأزياء المشاركة، وذلك في الموقع المخصص لها في «هاي d3» بحي دبي للتصميم (d3). وسيشارك في هذه الدورة من الحدث الذي يقام مرتين سنوياً 31 مصمماً، بالإضافة إلى خمس علامات أزياء تشارك للمرة الأولى لها خلال فعاليات «فاشن فورورد دبي».

ومن العلامات ومصممي الأزياء المشاركين في الدورة الثامنة من «فاشن فورورد دبي»: علامة أماتو باي فيرن أوني، التي استطاعت اكتساب شهرة دولية، ويشتهر المصمم فيرن أوني، المقيم في دبي، بقدرته على تنفيذ تصاميم أزياء مبهرة تتجاوز الاتجاهات اليومية وتخلق أعمالاً فنية كلاسيكية.

ومن بين أبرز المشاركين إزرا، الذي يحظى بتأثير كبير في المنطقة، من خلال ابتكاراته ذات الحس العصري الكلاسيكي واللمسة المتطورة. ويهتم إزرا في تصاميمه بالظلال الأنثوية مع الدمج المتقن للفخامة، وتظهر طريقته في إبراز الخطوط الأساسية والأشكال في تصميماته البارعة ذات التطريزات والزخارف الزاهية.

بينما تستقي المصممة إيفا، التي نشأت في الإمارات وتشارك في دورة الحدث المقبلة، أعمالها من الثقافة الشرق أوسطية، بعمارتها وفنها وبيئتها، لتقدم من خلالها مجموعاتها من الألبسة الجاهزة والمعدة وفق الطلب.

الإمارات اليوم

Advertisement


H