28 ديسمبر, 2016  

تفادي الحوادث في السهرات وتلف أناقتك ببضع خطوات بسيطة. اجعلي سهرتك في ليلة رأس السنة تلمع أكثر بطلتك الجميلة وشعورك الرائع بالرضى. قد يكون التخطيط لسهرتك مليئًا بالتوتر، ولكن يجب أن تكون أمسيتك بالمقابل مريحة جدًا. استخدمي حقيبتك كصندوق سلامة، وستمضين آخر ليلة من العام من دون أيّ قلق.
- اختيار حقيبة لافتة مهم بقدر أهمية ما ستضعينه في داخلها، ولأن لا أحد يريد أن يحمل حقيبة ضخمة في سهرة رأس السنة، اختاري حقيبة صغيرة أنيقة وعملية، ناعمة وتتسع للكثير من الأغراض في آن واحد، وتحتوي على الكثير من الجيوب والسحابات للتنظيم. كذلك، وجود حزام رفيع لحملها على كتفك مهم جدًا.
- قللي قدر المستطاع كمية مستحضرات التجميل التي ستحملينها في حقيبتك، واختاري المستحضرات ذات الجودة العالية التي تدوم طويلًا.
- إذا كنت تحبين الملابس اللامعة، فسهرة رأس السنة هي المناسبة المثالية لها، ولكن استخدميها باعتدال، مثل فستان من "الترتر" أو حقيبة مزيّنة بالأحجار اللامعة أو حذاء براق. - كل امرأة تدرك أن الكعب العالي يسبّب أوجاعًا متفرقة في الرجلين والكاحل والظهر، لذا أنقذي رجليك بحذاء باليه لامع بدلًا من الكعب العالي.
- من الأنسب أن تبدئي سهرتك بالكعب العالي، ولكن أحضري معك حذاء باليه قابلًا للطيّ لتضعيه في حقيبتك حين تشعرين بالتعب.
- لا تنسي أن تحضري دبوسًا أو اثنين للسلامة، فقد يدوس أحد على طرف فستانك ويتسبب بمزق فيه أو قد تتعرضين لأي حادث يمزق جزءاً من ملابسك وتحتاجين لجمعها. - أحضري مناديل رطبة، فهي مفيدة لإزالة البقع، ولتنظيف كعب حذاء متسخ، وإزالة علامة مزيل العرق. كذلك، قد يكون لهذه المحارم دور الماء والصابون.

Advertisement


H