07 مارس, 2017  

اعتمدت هيئة كهرباء ومياه دبي قراراً بإعفاء مواطني الدولة من رسوم توصيل الكهرباء لخيم العزاء، إضافة إلى توفير صهريج مياه واحد لكل يوم من أيام العزاء الثلاثة.

وأشار سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الهيئة لدعم مبادرة "عام الخير"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، لتنفيذ مبادرات تعود بالخير على مجتمع الإمارات والعمل على ترسيخ تغيير سلوكي دائم فيما يتعلق بخدمة الوطن بطريقة إيجابية كجزء من أسلوب الحياة في دولة الإمارات.

وأضاف سعادة الطاير: "تعمل هيئة كهرباء ومياه دبي وفق منهجية من العمل المؤسسي المتكامل لخدمة المجتمع وتعزيز التكاتف والتلاحم بين جميع أفراده، وتطلق مبادرات مجتمعية ضمن إطار عمل مؤسسي ومنظومة متكاملة تشمل وضع الخطط وإطلاق المبادرات والتطبيق والتقييم، بما يضمن استدامة النتائج. وتتعاون الهيئة في تنفيذ هذه المبادرات مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة لتعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ روح التطوع بين موظفي الهيئة وأفراد المجتمع، وغرس خدمة الوطن في نفوس الأجيال الجديدة لتكون رديفاً لحب الوطن الذي ترسخ في قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها".

يذكر أن اللجنة العليا لعام الخير في هيئة كهرباء ومياه دبي اعتمدت 27 مبادرة مجتمعية تندرج ضمن 12 برنامجاً رئيساً تغطي مختلف مجالات العمل المجتمعي والإنساني في إطار المحاور الثلاثة لعام الخير. وقد ساهمت جهود الهيئة في مجال المسؤولية المجتمعية في رفع نسبة سعادة المجتمع من 82% عام 2013 إلى 89% في 2016، إضافة إلى حصولها على العديد من الجوائز والشهادات العالمية في المسؤولية المجتمعية من بينها شهادة (إم في أو 8000) العالمية، وهي أول مؤسسة حكومية في إمارة دبي تحصل على هذا الاعتراف العالمي.

Advertisement


H