21 مارس, 2017  

احتفلت مطارات دبي وشركاؤها الاستراتيجيون وهم إدارات الشرطة والجوازات وجمارك مطار دبي الدولي باليوم الدولي للسعادة وسط مظاهر من الفرح التي عمت ارجاء مباني مطار دبي الدولي واستقبال المسافرين بالورود والحلوى والترحيب بهم بما يليق بالسمعة الرائعة التي يتمتع بها شعب الامارات المضياف بمناسبة اليوم الدولي للسعادة الذي يصادف العشرين من مارس من كل عام.

ويأتي هذا الاحتفال تلبية للبرنامج الوطني للسعادة والايجابية الذي أطلقته وزارة السعادة ضمن جهودها الهادفة الى نشر ثقافة الفرح في ربوع الامارات وتعزيز المكانة المرموقة للدولة كمركز ووجهة عالمية للسعادة.

واضفى الجناح الخاص الذي اقامته مؤسسة حكومة دبي الذكية على شكل ابتسامة عريضة في المبنى3 المزيد من التألق على مظاهر الاحتفال التي شهدتها مرافق المطار الى جانب عرض الرسائل المرحبة بالمسافرين على اللوحات الارشادية والشاشات في مختلف مباني مطار دبي ومطار دبي ورلد سنترال بالإضافة الى قيام ابطال السعادة في المؤسسات الحكومية وأعضاء فريق هويتي في مطارات دبي الذي يضم الشركاء الاستراتيجيين وهم "شرطة دبي وإقامة دبي وجمارك دبي" بتوزيع الورود والحلوى على القادمين متمنين لهم طيب الإقامة ودوام السعادة.

واطلع ابطال السعادة وأعضاء فريق هويتي الزوار على بعض مما ورد في كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الذي صدر تحت عنوان "تأملات في السعادة والايجابية" وكيف ان "السعادة والايجابية هي أسلوب حياة والتزام حكومي وروح حقيقية توحد مجتمع الامارات ووسيلة من وسائل تحقيق الغايات التي يسعى لها كل انسان وهي السعادة له ولأسرته".

وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول – الضمان المؤسسي والحوكمة – في مطارات دبي اننا نعتبر كل يوم هو يوم للسعادة والتفكير الإيجابي هو جزء من حياة مطارات دبي مستلهمين ذلك من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي ننهل من معينه ومن تجربته القيادية في مختلف مناحي الحياة.

وأضاف الجوكر اننا أردنا في هذه المناسبة إعطاء انطباع جميل لجميع الزوار القادمين الى الامارات عبر مطار دبي الدولي وتعريف العالم بما نقوم به في دولتنا العزيزة على صعيد نشر المحبة والتسامح والتفاؤل بين أوساط أكثر من 200 جنسية وثقافة تعيش على ارض الامارات بكل حب وتفاعل ووئام.

ومن جانبهم أعرب المسافرون والزوار عن بالغ سعادتهم بهذه المبادرة الرائعة شاكرين دولة الامارات والجهات المنظمة لهذا الاحتفال على ادخال البهجة في قلوبهم.

Advertisement


H