28 مارس, 2017  

وقعت مؤسسة دبي للمرأة و مركز الإمارات للمعرفة الحكومية التابع لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك بهدف تبادل الخبرات واستعراض أفضل الممارسات التنظيمية والإدارية في مجال التطوير والتميّز المؤسسي بما يتلاءم والخطة الإستراتيجية لمؤسسة دبي للمرأة وما تتضمنه من أهداف رئيسية في مقدمتها الإرتقاء بإمكانات المرأة.

وقام بتوقيع الإتفاقية كل من شمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة ومحمد حسن الخطيب مدير مركز الإمارات للمعرفة الحكومية.

و أعربت شمسة صالح عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية و أكدت حرص المؤسسة على تطبيق الإدارة الإستراتيجية لزيادة فعالية وكفاءة آداء المؤسسة بما يصب في خدمة أهدافها.

وأضافت صالح أن المنظومة الإدارية هي الركيزة الأساسية في تحسين آداء أي مؤسسة وقيادتها لذلك نسعى إلى تعزيز تطبيقات ومفاهيم الجودة والتميّز لمؤسسة دبي للمرأة من أفضل الممارسات الإدارية والتنظيمية.

من جانبه قال محمد حسن الخطيب مدير مركز الامارات للمعرفة الحكومية أن عمل المركز مرتبط ارتباطا وثيقا بجهود كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية منذ تأسيسها والتي تتركز بشكل خاص على البرامج و المبادرات البحثية إضافة إلى دراسة وتوثيق وإعداد الكوادر والقيادات في المؤسسات الحكومية في دبي والإمارات.

Advertisement


H