28 مارس, 2017  

قصيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بمناسبة تخريج الدفعة الجديدة من رجال الإمارات في الدورة الـ17 من كلية راشد بن سعيد البحرية "مصنع الرجال".

رجال والله رجال
يقول المثل اندب رجال على الامحان
ونحنا على الامحان نندب شميميه رجال
هي رجال والله رجال
ترى عيال زايد تقضي الشف مهما كان
على شان تبقى راية العز مرئية رجال
هي رجال والله رجال
سلامي عليهم يوم لبس السما دخان
تنزل قذايفهم على الروس مدويه رجال
هي رجال والله رجال
طيارنا شفته بعيني من الميدان
كنه يقلبها على نار محميه رجال

Advertisement


H