02 أبريل, 2017  

تحمل الدورة الثالثة من معرض «فنون العالم دبي» التي تقام بين 12 - 15 أبريل 2017 في مركز دبي التجاري العالمي تحت مظلة «موسم دبي الفني»، العديد من المستجدات التي تشمل المعرض والأنشطة الفنية المتنوعة التي تعنى بتفاعل الجمهور من مختلف الأعمار معها.

وتحكي عن المشاركات قائلة: «يتجلى نجاح المعرض في حرص الغاليريهات اليابانية التي شغلت حيزاً كبيراً في الدورة السابقة، على المشاركة بمساحة أكبر تبلغ 144 متراً مربعاً أي بزيادة قدرها 24 متراً مربعاً. كما يشغل الجناح الأوروبي 220 متراً مربعاً، وتشغل صالات أوكرانيا 36 متراً مربعاً مع زيادة نسبة الزوار من المقتنين العالميين والناشئين».

وبحماس تقول شارون كيلي: «نحن فخورون أن هذه الدورة تضم جناحاً للفن الإسلامي المعاصر بدعم من»دبي للثقافة«، وتعرض فيه أعمال مجموعة من فناني الشرق الأوسط لكل منهم أسلوبه من الخط التقليدي الملتزم بالقواعد الأساسية إلى الخط الحديث وفن الحروفيات».

كما تلقي الضوء على جانب آخر قائلة: «ينظم شركاؤنا في المعرض مجموعة من الفعاليات المعنية بأوجه أخرى من الفن مثل جلسات خاصة»بفن الماكياج وأسراره، كذلك فن تنسيق الزهور والعناية بها،وبالطبع فن العطور لا يغيب عن ثقافة المنطقة، لتنظم ورشة تفاعلية يساهم خلالها الخبراء بتركيب العطر الملائم لكل شخصية».

Advertisement


H