04 أبريل, 2017  

أعلن مجمّع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل، والذي يحتضن العديد من المطاعم والمحلات التجارية والترفيهية في قلب "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن قائمة الفنانين والموسيقيين المشاركين في "مهرجان الموسيقى والإيقاع" السنوي المرتقب والذي سيقام في الفترة بين 6 إلى 8 أبريل 2017. سيحظى محبو الموسيقى بفرصة الاستمتاع بشتى أنواع الأنشطة الموسيقية على النهر مجاناً من دون تذاكر دخول.

وسيستقبل "مهرجان الموسيقى والإيقاع" الزوار يوم 6 أبريل من الساعة 5:00 بعد الظهر حتى 10:00 ليلاً، ومن الساعة 2:00 بعد الظهر حتى 10:00 ليلاً يومي 7-8 أبريل. وستتضمن قائمة المؤديين والموسيقيين ضمن المهرجان كل من: موداسار- شبيه الفنان مايكل جاكسون الذي سيؤدي فقراته على مسرح عائم فوق النهر، وعدد من الموسيقيين الباهرين مثل فانداليه، أدم خادابرة، سافرون كولينز، ميللي بايج، ليون ميرفي، "أس بير كاسبر"، جاي آند فو، ومونتيث بالإضافة الى مقدم الحفل الشهير أبوه وذلك ضمن منطقة ذا آيلاند بلازا في "ريفرلاند دبي".

هذا وسيستضيف "مجمع ريفرلاند دبي" مجموعة من العروض الموسيقية التي ستشمل عرض قرع الطبول عالمي المستوى، وورشات عمل لفن الكابويرا، وعروض فلكلورية منوعة منها فنانو قرع الطبول(الإيقاع) من الهند، فرقة الرقص الإماراتي التقليدي، وفرقة المشاة من نيو أورلينز. هذا وسيتمكن الزوار من حضور العروض الموسيقية والاستمتاع بمجموعة من المطاعم المتنوعة على ضفاف النهر.

وقال كلاوس أسمان نائب الرئيس لقطاع الضيافة والتجزئة في "دي إكس بي إنترتيمنتس" الشركة المالكة لـ "دبي باركس آند ريزورتس":" نحن في غاية السرور للإعلان عن فعاليتنا الموسيقية الأولى "مهرجان الموسيقى والإيقاع" والتي ننوي إقامتها سنوياً في "ريفرلاند دبي" لتلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من الفعاليات الفنية في المنطقة. سيتمكن الحضور من الاستمتاع بالعديد من العروض الحية لعدد من المواهب المحلية والعالمية وذلك أثناء اختبار أفضل ما تقدمه الوجهة من مطاعم ومحال تجارية وعروض ترفيهية دون تذاكر دخول".

يعد مجمّع "ريفرلاند دبي" جزءاً من "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، التي تضم ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. إضافة إلى فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من مجموعة "ماريوت أتوجراف كوليكشن". وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.

Advertisement


H