22 يونيو, 2017  

تنطلق فاعليات "مفاجآت صيف دبي" في الأول من الشهر المقبل لتقدم خلال ستة أسابيع عروضا مذهلة من التخفيضات والأحداث المتميزة وتجارب للتسوق رائعة.

وتعود "مفاجآت صيف دبي" في دورتها السنوية الـ "20" لتضم تشكيلة من أفضل متاجر التجزئة في دبي ولتلقي الضوء على مجموعة الوجهات السياحية والأنشطة الممتعة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف ابتداء من فاعاليات المراكز التجارية مرورا بالحفلات الموسيقية ووصولا إلى عروض الشخصيات الكرتونية التي تلائم أفراد العائلة كافة.

و ستقوم مفاجآت صيف دبي ـ احتفاء بالعروض التروجية المتميزة على امتداد مدينة دبي ـ بإطلاق بطاقة تخفيضات هي الأولى خاصة بالحدث تحت اسم "بطاقة صيف دبي" لتمنح المتسوقين تخفيضات تصل إلى "50" في المائة لـ "28" وجهة سياحية مختلفة في مختلف أرجاء دبي من بينها "عالم بوليوود" الساحر أو أطلق العنان للبطل الخارق الكامن و"آي أم جي عالم من المغامرات" بأسعار دون القيمة الاعتيادية.

و سيكون من الممكن شراء بطاقة مفاجآت صيف دبي من خلال الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprisespass.com بالإضافة إلى مختلف خدمات الاستقبال الفندقية على امتداد دبي اعتبارا من "25" من الشهر الحالي وستكون متاحة للاستخدام من الأول من الشهر المقبل.

و قال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ في تصريح صحافي له اليوم إن حدث "مفاجآت صيف دبي" أعاد تعريف مفهوم موسم الصيف من خلال عروض التجزئة والأنشطة الترفيهية الفريدة من نوعها وستكون الدورة الـ "20" أكثر روعة وتميزا تجعل من دبي الوجهة الأمثل خلال الصيف الحالي.

وتضم أهم العروض المنتظرة خلال مفاجآت صيف دبي تخفيضات لمدة ستة أسابيع وتخفيضا أسبوعيا لمدة "72" ساعة ومفاجأة أسبوعية أيام الجمع وتبلغ ذروتها في تخفيضات العرض النهائي.

وستنطلق مفاجآت صيف دبي بتألق مع ستة أسابيع مدوية من التخفيضات وستمنح العملاء تخفيضات تتراوح ما بين "30" في المائة و"75" في المائة طوال فترة الحدث.

وسيتمتع المتسوقون في فترة منتصف الأسبوع بتخفيضات لمدة "72" ساعة ابتداء من الاثنين إلى الأربعاء من كل أسبوع من الحدث وستشارك في هذه الفاعلية علامات تجارية معروفة من خلال تقديمها لتخفيضات إضافية على الأسعار المخفضة القائمة.

وتقدم مفاجأة يوم الجمعة من أسابيع "مفاجآت صيف دبي" للجمهور عرضا رائعا من عالم متاجر التجزئة ابتداء من السابع من الشهر المقبل.

وتمتد قائمة المنتجات المعروضة من عالم الأزياء الراقية إلى أدوات التجميل المتميزة والأدوات المنزلية الفخمة حيث ستقدم مفاجأة يوم الجمعة لصائدي الصفقات الرابحة فرصة للحصول على عرض مذهل على منتج حصري في موقع تسوق محدد كل أسبوع.

ومن أجل إيجاد شعور بالتخوف من تفويت الفرصة في مختلف أرجاء المدينة سيتم الكشف عن الصفقات المختلفة قبل 24 ساعة من طرحها لتحفيز المتسوقين على مراقبة موقع مفاجآت صيف دبي وقنواتها الاجتماعية عن كثب للإطلاع بشكل مستمر على أحدث العروض.

وستبلغ عروض مفاجآت صيف دبي ذروتها في تخفيضات العرض النهائي التي تبدأ في "10" من أغسطس المقبل وتنتهي في "12" منه.

Advertisement


H