04 أكتوبر, 2017  

مع بدء العد التنازلي لانطلاق الدورة الثانية والعشرين، أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن نفاذ باقات كبار الشخصيات خلال أربعة أيام فقط من طرحها، قبل انطلاق الموسم الجديد في 1 نوفمبر.

وقد شهدت الباقات منذ اللحظات الأولى لطرحها إقبالاً منقطع النظير من قبل العائلات والضيوف اللذين توافدوا على شرائها من منافذ البيع المختلفة، وقد بلغ العدد الإجمالي لباقات الموسم الثاني والعشرين ما يزيد عن 4,000 باقة تم توفيرها للبيع عبر منافذ عدّة شملت متاجر "فيرجن ميغاستور" والموقع الالكتروني www.mazadat.ae، إلى جانب مركز المبيعات في القرية العالمية. وكانت القرية العالمية قد حددت هذه الكمية من الباقات للموسم الثاني والعشرين لضمان تقديم تجربة إستثنائية ومتميزة لأصحاب الباقات وتوفر لهم العديد من التسهيلات أثناء تواجدهم في القرية العالمية.

ويعكس هذا الإقبال النجاح الكبير الذي تشهده القرية العالمية بعد أن إستقطبت ما يزيد عن 5.6 مليون ضيف في موسمها الحادي والعشرين والذي أسدلت الستار عليه في أبريل الماضي على مدى 159 يوم، ويؤكد على الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الوجهة في الدولة حيث ينتظرها الملايين في كل موسم للإستمتاع بمختلف التجارب الثقافية والترفيهية العالمية التي تنفرد بها، ما جعلها الوجهة الترفيهية الأولى في الإمارات بحسب ما جاء في تقرير "يوجوف" لتصنيف العلامات التجارية لعام 2017.

وشهد مركز المبيعات المتواجد في القرية العالمية إقبال المئات من الضيوف الحريصين على إقتناء باقات كبار الشخصيات منذ لحظة إنطلاق المبيعات في يوم السبت الموافق 30 سبتمبر ليستفيدوا من المميزات والتسهيلات الحصرية التي توفرها الباقات. حيث تشمل المحتويات ملصقات السيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات وتذاكر كبار الشخصيات لدخول القرية العالمية من خلال بوابات خاصة وتذاكر لدخول مواقف ملصقات كبار الشخصيات وبطاقات للاستمتاع بالجولات والألعاب الترفيهية.

وتلتزم الوجهة في كل موسم بتطوير الباقات وتوفير المزيد من المزايا الاستثنائية لإثراء تجربة ضيوفها وتلبية متطلباتهم وتوفير تجربة مميزة لهم وذلك بناءً على الدراسات التي تقوم بها في كل موسم حول جميع نقاط الإحتكاك التي يمر بها ضيوفها أثناء زيارتهم. وقد أثمرت التطورات في الخدمات التي تقدمها القرية العالمية للملايين من ضيوفها في كل موسم عن حصولها على جائزة برنامج دبي للخدمة المتميز لعام 2017 التي تقدمها الدائرة الإقتصادية في دبي.

ومن الجدير بالذكر أن القرية العالمية إستطاعت أن تحقق رقم قياسي جديد في مؤشر سعادة ضيوفها خلال الموسم الحادي والعشرين بتسجيلها معدل 9 من 10 بعد أن استضافت ما يزيد عن 5.6 مليون ضيف. كما أشارت الأرقام إلى زيادة معدّل المدّة الزمنية التي يقضيها الضيوف في رحاب الوجهة إلى 5.5 ساعات مما يشير إلى زيادة تفاعل الضيوف مع مختلف الفعاليات والعروض التي توفرها الوجهة وتتميز بها عن باقي الوجهات. وتأتي باقات كبار الشخصيات لتمنح الضيوف الحريصين على زيارة القرية العالمية أكثر من مرة في كل موسم تسهيلات ومزايا تمكنهم من الإستمتاع بأسلوب كبار الشخصيات في عروض الوجهة وبراحة أكبر.

ومن جهة أخرى، تطرح القرية العالمية مع إنطلاق الموسم الباقات العائلية مجدداً مع امتيازات وتسهيلات بقيمة مضافة وخصومات متميزة. حيث تقوم القرية العالمية في كل موسم بدراسة أهم المحطات في رحلة الضيوف وتصميم باقات توفر لهم تسهيلات منذ لحظة الوصول إلى موقع القرية العالمية وحتى الإنتهاء من الزيارة. وستكون الباقات العائلية متوفرة في مجموعة من نقاط البيع المختلفة في الدولة للتسهيل على الضيوف وإثراء تجربتهم.

وتستعد القرية العالمية حالياً للإنطلاق بالموسم الثاني والعشرين والذي يكشف الستار عنه ابتداءً من 1 نوفمبر 2017 وتستمر فعالياته لغاية 7 أبريل 2018، على مدى 158 يوماً حافلاً بالتشويق والمتعة ليضم ثقافات جديدة وفعاليات وعروض ضخمة تقدّم لأول مرّة في الشرط الأوسط مع تجارب عائلية ترفيهية تضمن قضاء أجمل الأوقات. ويلاحظ جميع من يمرّ بجوار موقع القرية العالمية ضخم أعمال الإنشاء والبناء التي يشهدها الموقع تجهيزاً لإنطلاق الموسم بحلّة جديدة وأجنحة جديدة ومرافق محسنة ومطورة لخدمة الضيوف ونشر السعادة بينهم.

Advertisement