17 يوليو, 2018  

أطلقت وزارة الداخلية إصدارها الجديد من تطبيق "MOI UAE" الذي يوفر الخدمات اليومية والضرورية لمستخدميه في متجر "أبل ستور" بحسب وكالة أنباء الامارات "وام".

ويحمل التطبيق الجديد شعار "خدماتنا بين يديك" ليكون منصّة متكاملة تمكّن جميع فئات مستخدميه من الحصول على العديد من الخدمات وتسيير أعمال مؤسساتهم بسهولة.

وبهذه المناسبة قال العميد حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات رئيس مجلس الخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي في وزارة الداخلية "إنه تم العمل على تحسين وتطوير الخدمات القائمة في جميع القطاعات التابعة للوزارة، عبر توفير إمكانات متطورة وذكية تدعم منظومة عمل الوزارة التي تأخذ على عاتقها توفير السلامة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة، بما يضمن لهم ممارسة حياتهم بسهولة ويُسر من خلال الخدمات التي تقدمها الوزارة".

وأوضح الحارثي أن عدد المستخدمين للخدمات الإلكترونية والذكية للوزارة على مختلف قنواتها بلغ نحو 873 ألف مستخدم مسجّل، في حين بلغ عدد الخدمات المقدمة في عام 2017 نحو 702 ألف خدمة، بينما بلغ حتى منتصف 2018 ما يقارب 776 خدمة.

وأكد الحارثي على الالتزام باستكشاف التقنيات الثورية والحديثة والتي يمكنها تعزيز تقديم المعلومات بطريقة سهلة وفعالة وسريعة، وقال: "لضمان رضا المستخدم فإننا نقدم التطبيق الذكي الجديد بتصميم جديد كليا، إضافة إلى خدمات محسنة تضمن تجربة استثنائية للمستخدم".

Advertisement


H