24 يوليو, 2018  

تبدأ مدينة "عالم وارنر براذرز" أبوظبي الترفيهية باستقبال زوارها ابتداء من يوم غدٍ الأربعاء 25 من يوليو الجاري بعد يوم واحد من افتتاحها الضخم.

وتعد "وارنر براذرز أبوظبي" المدينة الترفيهية المُغطاة الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة "وارنر براذرز" العالمية الشهيرة وتمتد على مساحة ضخمة تزيد على 1.65 مليون قدم مربع، وقامت بتطويرها شركة "ميرال" المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، بالشراكة مع "وارنربراذرز إنترتينمنت" باستثمارات بلغت مليار دولار أمريكي.

وتتوزع المدينة على ست مناطق ترفيهية لكل منها طابعها الفريد وشخصياتها المميزة، وتضم مناطقها الست وهي: "وارنر براذرز بلازا"، و"متروبوليس"، و"غوثام سيتي"، و"كرتون جانكشن"، و"بيدروك"، و"ديناميت غالتش"، 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، وعروض حية، لتقدم لضيوفها باقة واسعة من التجارب الآسرة.

وستتميز كل منطقة بالعديد من منافذ بيع المأكولات والمشروبات الراقية بما يشمل الوجبات السريعة والمطاعم والمقاهي التي تلبي كافة الأذواق، علاوة على المتاجر المختلفة ذات التصميم الفريد التي يمكن للزائر أن يحصل منها على الهدايا التذكارية من منتجات وارنر براذرز والمستوحاة من شخصياتها المحبوبة وتم تصميم بعضها خصيصاً لعالم وارنر براذرز أبوظبي.

Advertisement


H