26 يوليو, 2018  

تجهز مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة قائمة تضم 6 فعاليات ترفيهية ضمن مفاجآت صيف دبي في أنحاء المدينة خلال عطلة نهاية الاسبوع الجاري.

وتشمل الفعاليات الـ6 تخفيضات شيقة في سيتي سنتر مردف، وعروضا تفاعلية للأطفال في شتى أنحاء دبي، وفرصة الفوز بالعديد من الجوائز الفورية، من خلال "أكشاك هواتف المفاجآت" في دبي مول، وهي على الشكل التالي:

- صفقة اليوم
يمكن للمتسوقين الحصول على مجموعة من المنتجات بأسعار مخفضة، وذلك ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى نفاد الكمية، على مجموعة من مواقع التسوق، ولن يتم الكشف والإعلان عن العرض إلا قبل 24 ساعة فقط.

- أكشاك هواتف المفاجآت
في هذه الفعالية ما عليك سوى الرد على الهاتف في أكشاك الهواتف الموجودة بمختلف أنحاء دبي مول، والإجابة عن السؤال المطروح من قبل المتصل، وتتيح الإجابة الصحيحة فرصة الحصول على جوائز قيمة وفورية، والعرض جاري حتى الرابع من اغسطس.

- عرض "تويز"
استفد من الفرصة الأخيرة لمشاهدة عرض "تويز" خلال نهاية الاسبوع الجاري، ويقام العرض ثلاث مرات في اليوم، من الساعة الـ6 حتى الـ10 مساءً يوم 28 يوليو الجاري.

- عرض "لابيرل"
العرض العالمي الذي يجمع بين الأداء الفني والإبداع البصري والتقني في مسرح مائي تصل سعته إلى 2.7 مليون لتر، وذلك مقابل خصم نسبته 50% على أسعار التذاكر، خلال مفاجآت صيف دبي.

- تسوق واربح
مع بقاء اسبوعين فقط لنهاية مفاجآت صيف دبي، ما عليك إلا التوجه إلى مجموعة مراكز التسوق التي لاتزال تقدم سحوبات "تسوق واربح سيارة الأحلام"، لتربح واحدة من ست سيارات فخمة.

- أنشطة عائلية
أنشطة عائلية متنوعة بانتظاركم في عدة مراكز للتسوق، إذ يقدم فستيفال سيتي مول لزواره فرصة مقابلة شخصيات ليغو المشهورة، ابتداءً من الساعة الـ2 مساءً حتى الـ10 ليلاً، أما حديقة وايلد وادي المائية فتتيح فرصة تجربة مجموعة من الألعاب المائية بخصم مميز، ويمكن لزوار "لامير" المشاركة في تحدي الشاطئ الممتع.

Advertisement


H