30 يوليو, 2018  

في مبادرة لدعم وتطوير القطاع التعليمي والمؤسسات التعليمية، أكّدت مؤسسة صندوق المعرفة في إمارة دبي، أن المؤسسة جَمَّدت أي زيادة في القيمة الإيجارية المستحقة عن أصولها المؤجرة للمستثمرين في القطاع التعليمي للعام الدراسي 2018-2019، وذلك كمبادرة لدعم المؤسسات التعليمية وخفض تكاليف تشغيلها في هذا القطاع الحيوي المهم.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الحثيثة، التي تبذلها مؤسسة صندوق المعرفة لدعم وتطوير القطاع التعليمي في إمارة دبي، بما يتماشى مع التوجهات الحكومية الهادفة إلى تشجيع الاستثمار في هذا القطاع الحيوي، وإسعاد المستثمرين والطلبة وأولياء الأمور وجميع العاملين في القطاع بما ستحققه هذه المبادرة من استقرار يعود بفوائد كثيرة على جميع هذه الشرائح. وفي إطار هذه المبادرة، ستقوم المؤسسة بتجميد أي زيادة إيجارية مستحقة ابتداء من العام الدراسي المقبل 2018-2019 لصالح جميع مستثمريها، الذين تنطبق عليهم أحكام تجديد التعاقدات ومراجعة القيمة الإيجارية، على أن يتم تأجيل مراجعة هذه القيمة وتطبيق أي زيادة مستحقة إلا بعد مرور المدة المُقررة.

يذكر أن "مؤسسة صندوق المعرفة" هي الجهة المختصة بمتابعة وإدارة الأصول والموارد التعليمية الحكومية في إمارة دبي، بما ينسجم مع توجهات حكومة دبي الرامية إلى خلق بيئة تعليمية قائمة على الابتكار والتميّز وإسعاد السكان من مواطنين ومقيمين.

Advertisement


H