06 أغسطس, 2018  

أعلن المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن جدارية "عام زايد" بطول 140 متراً، والتي تم تنفيذها ضمن النسخة الثانية لمشروع "اليدار"، بالتعاون مع جامعة زايد فرع دبي.

وتتضمن الجدارية أعمالا فنية متنوعة تحكي جوانب من مسيرة وإنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. وتأتي هذه المبادرة بالتزامن مع ذكرى يوم جلوس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- طيَّب الله ثراه - في السادس من أغسطس 1966.

وقالت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم: "إن مسيرة وإنجازات، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تشكل مصدر إلهام للمبدعين، للتعبير عنها بأعمال فنية متميزة، وهو ما قامت به طالبات جامعة زايد منذ شهرين من إطلاقنا للنسخة الثانية من مشروع "اليدار"، الذي نحتفي من خلاله بعام زايد".

وأعربت سموها عن شكرها لجامعة زايد لهذا التعاون المثمر، ولكافة الطالبات اللاتي أنجزن هذا العمل الفني المتميز، الذي يستمر عرضه على الجدار الخارجي لنادي دبي للسيدات، بشارع جميرا على مدى عام كامل، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين والمقيمين والزوار للاطلاع على هذه المسيرة الحافلة ونجاحات دولة الإمارات في كافة المجالات.

Advertisement


H