08 أغسطس, 2018  

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي، في إطار فعاليات الأسبوع الأخضر معرض، "ويتيكس" 2018 في دورته العشرون، والدورة الثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2018، حيث دعت هيئة كهرباء ومياه دبي الجامعات الإماراتية والعالمية للمشاركة في المعرض. بهدف الاطلاع على أحدث التطورات في مجال الطاقة المتجددة والتقليدية في مختلف أنحاء العالم.

ويشكل معرض "ويتيكس" فرصة للاطلاع على أحدث الحلول والتقنيات الذكية في قطاعات الطاقة التقليدية والمتجددة والمياه والاستدامة وترشيد الاستهلاك. ويشكل منصة للشركات والمؤسسات العاملة في هذه القطاعات للترويج لمنتجاتها وخدماتها، والالتقاء بأصحاب القرار والمستثمرين والمشترين والمهتمين من مختلف أنحاء العالم لعقد الصفقات وبناء الشراكات، والاطلاع على أحدث التقنيات في هذه القطاعات الحيوية، إضافة إلى التعرف على احتياجات السوق وأبرز المشاريع الحالية والمستقبلية والفرص الاستثمارية المتاحة.

كما سيتم توفير أكشاك إلكترونية خاصة بطلاب الجامعات، لتقديم مواد تعليمية متخصصة جديدة، ومشاركة الخبرات، وتحديات الابتكار، وتكريم المبتكرين من أبناء دولة الإمارات، إلى جانب أفضل المبتكرين الموهوبين من أنحاء العالم.

Advertisement


H