09 أغسطس, 2018  

أعلن إكسبو 2020 دبي، أمس اختيار مجموعة إعمار للضيافة، شركة الضيافة والترفيه التابعة لشركة التطوير العقاري «إعمار العقارية»، لتكون الشريك الرسمي لخدمات الضيافة والفنادق، للحدث العالمي الذي ينظم للمرة الأولى في المنطقة.

وستقدم إعمار للضيافة، تجارب ضيافة أصيلة عالمية المستوى بطابع إماراتي مميز للملايين من زوار إكسبو 2020 دبي، بمن فيهم قادة الدول وكبار الزوار ضمن مجموعة من مرافق الضيافة في موقع إكسبو التي تشمل النوادي المميزة لخدمة كبار الشخصيات وكذلك في فنادقها ومطاعمها في دبي.

كما ستتولى إعمار للضيافة مسؤولية تقديم خدمة استثنائية لحاملي التذاكر الخاصة في إكسبو 2020، كما ستكون مسؤولة عن تشغيل عدد من المرافق في أنحاء موقع إكسبو. وستعرض المجموعة التوجهات الجديدة والابتكارات في مجال الضيافة في جناح خاص بها في موقع إكسبو.

يذكر أن إعمار للضيافة تأسست عام 2007، كشركة تابعة لشركة إعمار العقارية، وتدير عدداً من الفنادق الشهيرة في الدولة وشقق فندقية، وملاعب الغولف، ونادياً لليخوت، وآخر لرياضتي البولو والفروسية، إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم. وساهمت التجارب الشخصية والمبتكرة والمتميزة التي تقدمها مجموعة إعمار للضيافة في توجيه المشهد السياحي السريع النمو في دبي. وحددت رؤية دبي السياحية لعام 2020 هدفاً لاستقبال 20 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2020.

Advertisement


H