27 أغسطس, 2018  

أعلن ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي، بالتعاون مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية والصندوق العالمي للطبيعة وهيئة البيئة في أبوظبي، عن إطلاق حملة بيئية تشجع على الحد من استخدام البلاستيك، عبر منح الزوار فرصة استبدال أكياس التسوق البلاستيكية بأكياس صديقة للبيئة وتوقيع أسمائهم على جدار خصصه المول للتعبير عن تضامنهم مع هذه المبادرة.

ويسعى ياس المول وجمعية الإمارات للحياة الفطرية والصندوق العالمي للطبيعة وهيئة البيئة في أبوظبي من خلال هذه المبادرة البيئية التي تمتد في الفترة ما بين 12-15 سبتمبر، إلى زيادة الوعي حول الآثار الضارة الناجمة عن المخلفات البلاستيكية وتعريف الناس على الحلول الممكنة للحد من معضلة استهلاك الأكياس البلاستيكية غير الضرورية.

وقد تعاون ياس مول مع عدد من شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي مثل الإعلامية "علا الفارس" و"بن باز" لتصميم أكياس الجوت الصديقة للبيئة. وللحصول على هذه الأكياس الأنيقة، يجب على زوار ياس مول إحضار أكياسهم البلاستيكية لساحة تاون سكوير، واستبدالها بأكياس الجوت المميزة، حيث سيتمكن الزوار من اعادة استخدام هذه الأكياس لمرات عدة وبالتالي الحد من استهلاك أكياس البلاستيك لمرة واحد.

Advertisement


H