22 يناير, 2019  

اختتم جناح دولة الإمارات في مهرجان الجنادرية 33، في المملكة العربية السعودية، الذي أشرفت عليه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، فعالياته بنجاح باهر، وذلك بمشاركة 19 جهة من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، حيث استقبل الجناح أكثر من 2.7 مليون زائر طوال أيام المهرجان.

وقدّم جناح دولة الإمارات باقة من الفعاليات الملهمة والمعلومات التاريخية والثقافية والتراثية والسياحية عن دولة الإمارات، بهدف تعريف الجمهور السعودي بموروثها الثقافي، حيث سرد الجناح تاريخ الدولة برصده لأدق مظاهر الحياة في المجتمع على مدار مئات السنين، عبر لوحات استعراضية أبرزت تلاحم الماضي مع الحاضر وتطلعات الأجيال للمستقبل.

واستطاع جناح الإمارات أن يحقق رؤية القائمين عليه في جعله مصدر جذب للزوار، ومنصة تحفيز اقتصادي وصناعي وإحياء للتراث وتقاليده العريقة من خلال الأنشطة والبرامج العديدة التي لاقت استحسان الجمهور السعودي.

كما تمكن الجناح من الترويج للمرافق والمنتجات السياحية والمشروعات الثقافية في إمارة أبوظبي، والفعاليات التي تستقطب المجتمع السعودي بشكل خاص، من بينها: المتاحف، مسجد الشيخ زايد، عالم فيراري، ياس ووتروورلد، وغيرها من الوجهات

 

Advertisement


H