30 يناير, 2019  

حرصت بلدية دبي على دعم وتدريب المهندسة ميثاء النعيمي أخصائي نظم المعلومات الجغرافية لتكون أول إماراتية تحصل على رخصة طيران لطائرة بدون طيار للتصوير ثلاثي الأبعاد بإمارة دبي من قبل هيئة الطيران المدني وبذلك تعتبر المهندسة ميثاء أول إماراتية تحصل على مسمى كابتن لهذا النوع من الطائرات بدبي.

يأتي ذلك تجسيداً لحرص البلدية على دعم وتدريب وتطوير مهارات كوادرها في مختلف المجالات واستراتيجيتها الرامية إلى صقل تلك المهارات وتنميتها وذلك بهدف الوصول إلى الأهداف والإنجازات المتميزة على مستوى الدولة. 

وأكدت المهندسة ميثاء النعيمي، أن أول مهمة لها سوف تنطلق الأسبوع المقبل لتصوير منطقة ترفيهية في إمارة دبي؛ بهدف توفير خريطة ثلاثية الأبعاد للموقع، تساعد الدفاع المدني والقيادة العامة لشرطة دبي في حالات الطوارئ وحالات الإخلاء، كما تساعد الجمهور في الوصول إلى الأماكن الترفيهية من خلال الخريطة. 

وقالت النعيمي: إن القيادة الرشيدة تقدم كل الرعاية والتشجيع للمرأة من خلال توفير فرص التعليم والعمل لها في مختلف القطاعات، والوصول إلى أعلى المراكز، وآمنت منذ وقت مبكر بأهمية الدور الاجتماعي للمرأة وحقها في العمل، وأن تكون شريكاً رئيساً وفعالاً في مسيرة النهضة والتنمية الشاملة منذ انطلاقتها. 

خديجة الشامسي

Advertisement


H