08 يناير, 2019  

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، نخبة من العلماء أصحاب الإنجازات المتميزة بميدالية "محمد بن راشد للتميز العلمي".

وشمل التكريم كلا من الدكتورة لحاظ الغزالي، أستاذة علم الوراثة الطبية وطب الأطفال في كلية علوم الطب والصحة في جامعة الإمارات، والدكتور علي المنصوري أستاذ الهندسة الكيميائية في جامعة خليفة، واللذان تم اختيارهما بعد مراحل عدة من التقييم أجرتها الأكاديمية الوطنية للعلوم والهندسة والطب في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما كرم سموه الدكتور الأمريكي من أصل عربي عمر ياغي، المدير المؤسس لمعهد بيركلي العلمي العالمي، والمدير المشارك لمعهد كافلي للطاقة والعلوم النانوية عن مجمل إنجازاته في المجال العلمي.

جاء ذلك لدى حضور سموه جانبا من فعاليات الدورة الثانية للاجتماع السنوي لمجمع محمد بن راشد للعلماء، التي انطلقت في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية في دبي، بمشاركة أكثر من 150 عالما وباحثا في مختلف المجالات من دولة الإمارات والعالم.

 

Advertisement


H