أوقفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، إصدار بطاقات بلاستيكية للمشتركين في خدمة المواقف الموسمية، واكتفت بتقديم خدماتها بشكل كامل عبر التطبيق الذكي للهيئة.
وأصبح بإمكان العملاء، التقدم لإصدار وتفعيل الخدمة الذكية الجديدة الخاصة باشتراكات المواقف الموسمية من خلال التطبيق، وتفعيل الاشتراك مباشرة، بحسب تاريخ البداية المحدد، وبيانات المركبة التي تم إدخالها من قبل المتعامل.
وستكون عملية الربط مباشرة مع موظفي المواقف، حيث ستظهر بيانات المركبة المدخلة في اشتراك المواقف الذكي لدى مفتشي المواقف، ودون الحاجة لإبراز أي وثيقة، مشيرة إلى أنه هناك استثناء لبعض الحالات الراغبة في امتلاك بطاقات "بلاستيكية".
يمكن للعملاء التقدم بشراء الخدمة الذكية الجديدة الخاصة باشتراكات المواقف الموسمية لمركبة واحدة أو مركبتين، أو 3 مركبات بحد أقصى، كما يمكن التحديث على بيانات اشتراك المواقف الذكية، من خلال إضافة أو حذف أي مركبة في أي وقت خلال فترة صلاحية التصريح الذكي.
Advertisement