11 مارس, 2019  

المصدر: الإمارات اليوم- يستعد حي دبي للتصميم، لتدشين مهرجان الإبداع ing-، في دورته الخامسة والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة بمشاركة مجموعة من أكثر المواهب إبداعاً في المنطقة، وذلك من 11 أبريل، ويستمر حتى 13 أبريل القادم.

 

حيث يتضمن سلسلة من المحادثات وورش العمل المميزة، التي تقدّمها أكبر العلامات التجارية في العالم، والتي تشمل: ابتكر مع أديداس، وأشكال تصاميم التغليف في المستقبل، وحلول التصميم مع LEGO، والتصميم العربي التركيبي، وبالإضافة إلى ذلك، يعكس حدث هذا العام مبادئ وقيم مهرجان الإبداع ing- في الجمع بين المواهب الإقليمية الناشئة وأكبر الأسماء في الصناعات الإبداعية من جميع أنحاء العالم. 

حسب ما ورد في صحيفة الامارات اليوم، يقول مؤسس المهرجان:" يسعى مهرجان الإبداع ing- إلى جذب أفضل المبدعين في العالم إلى دبي، للإسهام في بناء مشهد إبداعي مستدام للأجيال المقبلة. قمنا بدعوة كبار المصممين العالميين المتخصصين في مجال الطباعة والتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي والتقييم الفني والابتكار ليسهموا بخبرتهم، ويشاركوا تجاربهم لمدة ثلاثة أيام من خلال المحادثات وورش العمل".

 

والجدير بالذكر، يستضيف حي دبي للتصميم d3 حدث هذا العام مرة أخرى، والذي سيشهد 40 ورشة عمل على مدى ثلاثة أيام، إضافة إلى السوق الإبداعي الذي يضم فنانين ناشئين من جميع أنحاء العالم، ومجموعة من الفعاليات العامة للجمهور. 

خديجة الشامسي

Advertisement


H