04 فبراير, 2019  

تحدت أسرة مواطنة من أبناء إمارة رأس الخيمة، «ثقافة العيب وغير المألوف وغير المعتاد» بافتتاح مطعم لطهي المأكولات الشعبية بلمسات إماراتية، بحيث يتولى كل منهم مهمة تتناسب مع مهاراته، لتكون نموذجاً للأسر الإماراتية الإيجابية التي تقدّر أهمية العمل وقيمته. 

وقال رب الأسرة حسب ما ورد في صحيفة (الامارات اليوم): جاءت فكرة افتتاح مطعم متخصص بحلوى (السينابون) ولكن بنكهات محلية تجعله مميزاً،مثل:(سينابون البلاليط) و(سينابون الخبيص والزعفران)، بعد ملاحظة تطور زوجته في صناعة كلاً منها، ومن هنا كانت نقطة انطلاقهم في عالم صناعة الحلوى. 

والجدير بالذكر، أن رب الأسرة تقدم بدراسة جدوى لصندوق الشيخ خليفة لدعم مشاريع الشباب، حيث نالت فكرته (سينابون بالنكهة المحلية) إعجاباً كبيراً من قبل المشرفين، مما جعله وأسرته يتمسّكون بحلمهم، لتكبر مخططاتهم بالتأسيس لمطعم شعبي ينشر كرم الضيافة الإماراتية. 

ونجحت الأسرة في الإشراف على إدارة المطعم والعمل فيه، والقيام بكل المهام المسندة اليها على أكمل وجه، بدءاً من إعداد محتوى قائمة الطعام، مروراً باستقبال وتقديم الطلبات للزبائن، من كل الجنسيات العربية والغربية التي تقطن في الإمارة. 

خديجة الشامسي

Advertisement


H