18 أبريل, 2019  

بدأ تلفزيون دبي بالإعلان عن المسلسلات والأعمال الدرامية التي ستعرض على شاشته خلال شهر رمضان المبارك.

وستعرض قناتي دبي وسما دبي مجموعة من أقوى المسلسلات الخليجية التي يشارك فيها عدد من أهم نجوم الفن في الخليج ومنها مسلسل "حدود الشر" الذي تدور أحداثه في حقبة الستينات، وسيختبر الجمهور مع بطلته حياة الفهد تجربة جديدة عنما قدمته سابقا، حيث تطل بشخصية شريرة تؤثر بشكل سلبي على حياة بناتها هنادي الكندري وهبة الدري وشيماء علي.

وسيكون المشاهدين على موعد مع مسلسل "الديرفة" الذي يحارب أبطاله حسين المهدي وبثينة الرئيسي لإتمام قصة حبهما بالزواج في أجواء من الرومانسية لا تخلو من لحظات كوميدية.

وفي مسلسل "وما أدراك ما أمي" تطل الفنانة إلهام الفضالة بدور مختلف، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي حول شخصية "غنيمة" التي تقوم بتجسيدها، وهي تعاني من ظروف صحية مركبة تتطلب معاملتها بطريقة خاصة.

وتخوض الفنانة صمود الكندري تجربة جديدة على صعيد التمثيل والإنتاج في مسلسل "مني وفيني" الذي يحمل أسلوب جريء في الطرح الذي يقدمه أبطال العمل ومن بينهم حسين المنصور، والأخوين عبد الله ومحمود بو شهري، وشيماء سبت.

وفي إطار من الرومانسية تقدم أحداث مسلسل "أجندة" قصصا متنوعة من الواقع في فترة السبعينات، وتدور الأحداث حول امرأة تلعب دورها الفنانة هيا عبد السلام محبوبة من قبل عائلتها، ولكن يحدث شيء لهذه العائلة تغير موازين ومجرى حياتهم كلها.

 

Advertisement