08 أكتوبر, 2014  

اختارت جريد الإمارات اليوم السيد "خليفة بن دراي" المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف شخصية شهر"أغسطس" لجهوده واهتمامه بالارتقاء بالخدمة الإسعافية وتوفرها في الاماكن البعيدة والشوارع اللي تصعب على سيارة الاسعاف دخولها.

وحرص بن دراي ان تكون المدة اللي المفروض سيارة الاسعاف توصل فيها من ثمان دقايق الى اربع دقايق, قدر هو وموظفينه في اقل من ظرف سنة من ابتكار وتوفير اكثر من 20 خدمة اسعافية منها لذوي الاحتياجات الخاصة, للأوزان الثقيلة, للنساء الحوامل وبعد خلوا سياير اسعاف "فورويل" حق المناطق الصحرواوية والشواطىء لسهولة وصولهم للمصابين. قدرت مؤسسة دبي للإسعاف تخلي اسم مدينة دبي في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بفضل الله ثم بفضل جهودهم في تجهيز اكبر سيارة اسعاف في العالم يعني مستشفى ميداني متكامل وهاي السيارة تتحمل عدد مصابين اكثر وفيها غرفة العمليات للحالات الخطرة والحرجة .

برعاية طيبة من الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام , من سنة 2012 جريدة الإمارات اليوم تعطي اسم وجائزة "شخصية الشهر" للشخصيات المبدعة والمتفوقة وهدفها انها تلفت انظار المبادرين وتسلط الضوء على مبادراتهم وابتكاراتهم وجهودهم للمجتمع.

Advertisement


H