25 فبراير, 2016  

أكدت شما المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب ان كلمة "المستحيل" مب موجود في قاموس دولتنا الحبيبة, والدليل على اللي قالته هو وصولها للمنصب الوزاري وهذا بفضل دعم الدولة لشبابها وتشجيعها لطموحاتنا وافكارنا عشان نكون في الأمام دوم وحرصها على التطور الأفضل.

واللي حققته المرأة اليوم من نجاحات وانجازات هو ثمار غرس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ودعم سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله للمرأة وحرصه سموه انه يعطيهم مساحة كافية للمشاركة في مسيرة بناء دولتنا وغير هذا ما ننسى عناية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للمرأة واللي يوفره لها عشان يزيد مشاركتها في كل الميادين لتنمية وتعزيز مكانة وطنا الغالي بين شعوب العالم.

مؤكدة ان وقوفها جدام هذا التجمع العالمي في "منتدى المرأة العالمي في دبي" هو أكبر دليل ان دولة الإمارات هي المكان الأحسن والأفضل لعقد منتدى عالمي يناقش فيه الامور المتعلقة بمستقبل المرأة بشكل خاص في العالم.

في نهاية جلستها عبرت عن فخرها واعتزازها بأنها إماراتية, وانها ماكانت تعرف انها كانت مرشحة من جامعتها لتكون وزيرة الشباب, لكنها كانت فرحانة لفكرة شاب او شابة من نفس جيلها يمثلونها في الحكومة.

Advertisement


H