18 يوليو, 2016  

18/07/2016

سارة التميمي بدت مشوارها في صنع الكيك, واول كيكة سوتها وهي بعمر 12 سنة. ومع مرور الوقت حولتها حبها لهذا الشي لمشروع, سارة تنتمي لعائلة معروفة في عالم التجارة, ولأنها قريبة من مشاريع أهلها أول صفقة تجارية لها في الشامبو ومستحضرات التجميل من اللي جمعته من مصروفها اليومي وهي في عمر سنوات وبهذه الطريقة صار عندها أكثر عن موهبة حتى صارت عضو في نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة.

سارة التميمي من مواليد العراق تعيش في الإمارات وتشتغل باستمرار على تنفيذ خطط جديدة لتطور مشروعها, تركز سارة على الجانب الصحي في الأكل اللي تقدمه للناس وبشكل خاص حق اليهال, وابتعدت تماما عن الأكلات اللي تسبب المتن والأمراض او أي شيء يحتوي على مواد حافظة اللي تسبب مشكلات في نمو الياهل.

وأهم شيء في الكافيه انها تقدر مجموعة مميزة من الكيك والحلويات والمقرمشات مافيها وايد سعرات, وبعد عندها أكل لأصحاب الرجيم. ومن ضمن المشروبات اللي عندها "القهوة الايطالية و كرك مثلج يسونه بطريقة صيفية منعشة يناسب جونا الحر, وغيرها من العصاير المنعشة اضافة الى الايس كريم الايطالي مع الذرة والعسل والكاكاو.

و اختارت سارة اسم مشروعها بـ "طائر البينغو" لانه طير مسالم ومحبوب عند الناس, والمطاعم اليوم لا تييب عملاءها بمجرد الاكل, لكنهم يشوفون الاجواء المميزة والترفيهية اللي تجذب العائلة كلها.

وخطتنا مستمرة من 4 سنوات دراسة اللي يحبه ويفضله رواد الكافيه من المواطنين والمقيمين والزوار, وموضوع التوسع وارد من بعد نجاح أعمالنا في دبي والوجهة الثانية بتكون خليجية على طلب عملائنا بمنطقة دول مجلس التعاون.

البيان

Advertisement


H