24 نوفمبر, 2016  

أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن موعد انطلاق تصفيات بطولة فزاع لليولة 17 – 2016. وسوف تبدأ الجولات لتأهيلية للتصفيات بتاريخ 24 و 25 نوفمبر 2016 وذلك بالقرية التراثية في القرية العالمية بدبي.

وبالتزامن مع افتتاح الموسم الـ21 للقرية العالمية، ستقرع أجراس الميدان مع المنافسات التأهيلية في بطولة فزاع لليولة للسنة السابعة عشر، واستعدادا للنسخة الثانية عشر من برنامج الميدان، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءاً، يومي الخميس والجمعة (24 و 25 نوفمبر 2016)، وسيتم تسجيل الراغبين في المشاركة في نفس موقع الجولات التأهيلية بالقرية التراثية. ويتعين على الراغبين بالمشاركة أن تكون أعمارهم فوق سن الرابعة عشر (14)، وارتداء الزي الإماراتي (الكندورة والغترة) والإلتزام بموعد الحضور.

وتعقيباً على بدء التصفيات السنوية، أفادت سعاد ابراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بأن بطولة فزاع لليولة تأتي كل موسم مليئة بالمفاجآت التي تسعد المشاهدين والمتابعين لبرنامج الميدان وتحث الشباب المشاركين للتدرب والعمل على لياقتهم البدنية، والتحلي بصفات اليويلة من حيث التفوق الدراسي وباقي الصفات النابعة من اصالة التراث.

وأضافت سعاد ابراهيم درويش بأن برنامج الميدان هذا الموسم سيكون مختلفاً عن المواسم الماضية وستسفر نتيجة التصفيات بعد الجولات التأهيلية عن اختيار أفضل 16 يويل وتقسيمهم الى ثلاثة فرق رئيسية مما سيشعل فتيل المنافسة بين تلك المجموعات واليويلة المتسابقين، ومن جهة أخرى، سيتيح للمدربين فرصة اختيار اليويل الأنسب للتسابق في كل حلقة.

من جهة أخرى، سيبدأ الموسم الجديد من بطولة فزاع لليولة بتاريخ 9 ديسمبر 2016 ويضم 13 حلقة ستستضيفها قلعة الميدان التي شهدت بدورها العديد من التغييرات، بينما ستستمر هذه الإحتفالية الشبابية بإستضافة كوكبة من الشعراء والفنانين مساء كل جمعة على مدار أربعة أشهر تقريباً.

يذكر أن الرعاة الرسميين لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث هم: الطاير للسيارات ولاند روفر ومطارات دبي ومركز دبي التجاري العالمي وعبد الواحد الرستماني (العربية للسيارات) والقرية العالمية واذاعة الأولى.

Advertisement


H