21 مارس, 2017  

يستضيف مهرجان أم الإمارات، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بنسخته الثانية، عرض الأضواء العالمي الشهير والمميز «أسياد البرق – فارس الترددات»، الذي يستعد لإبهار وإمتاع زوار المهرجان ولأول مرة في أبوظبي، خلال الفترة من 26 مارس الجاري، وحتى 4 أبريل المقبل.

ويأتي هذا العرض العالمي المشوق إلى أبوظبي، بعد النجاح الكبير الذي حققه في نيوزيلندا وإنجلترا وفرنسا واليابان، من خلال المهارات والخبرات الاستثنائية، ويستعد المشرفون على العرض لتقديم عروض مذهلة للجمهور، عبر بيئات حسية متميزة وتماثيل معدنية متحركة ومؤثرات فريدة من نوعها.

ويعتمد فريق عرض «أسياد البرق» في كل عروضه على دارة «ملف تسلا» للتحويل الكهربائي، والتي بإمكانها تحويل مليوني فولت من الكهرباء إلى سمفونية رائعة من الطاقة. وسيشهد العرض إطلاق صواعق برقية، ضمن مجموعة من الترددات الصوتية، ما سيجعل منها مزيجاً فريداً بين القدرة الحركية للإنسان وفيزياء الموسيقى والقوة الضوئية الضاربة للكهرباء. وبالاعتماد على عناصر من فنون الرقص الحديث والفنون القتالية و«دارة تسلا الكهربائية»، سيمثل عرض «أسياد البرق – فارس الترددات» استكشافاً لإيقاع وحدة الضوء، ضمن أجواء فنية تملؤها موجات الطاقة الكهربائية التي تعج بالمكان، لينتج عنها عرض مبهر للجمهور من جميع الأعمار والفئات.

وسيتم العرض قرب المسرح الرئيس، الذي سيستضيف أيضاً مجموعة من الفعاليات المتنوعة، التي تضم عناصر تقنية وأجواء مسلية وتفاعلية للمقيمين والزوار على حد، سواء مثل «الأوركسترا العربية»، وعروض نافخي النار، وعرض «بيكسلبيروز».

Advertisement


H