21 مارس, 2017  

أصدرت مجموعة بريد الإمارات، مجموعة طوابع تذكارية، تضمنت الرموز الثمانية، التي يشتمل عليها شعار البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية: الشمس، وعَلم الإمارات، والوجه المبتسم، والزهرة، والعائلة والأصدقاء، والبحر، والنخلة، والغيمة وقطرات المطر.

وأشادت وزيرة الدولة للسعادة، عهود بنت خلفان الرومي، بمبادرة مجموعة بريد الإمارات، بإصدار الطوابع التذكارية، ما يجسد توجهات حكومة دولة الإمارات، في ترسيخ السعادة والإيجابية ثقافة عمل وأسلوب حياة في مجتمع دولة الإمارات.

وقالت الرومي إن مثل هذه المبادرات الخلاقة، تعزز التواصل بين الناس، وتعمّم قيم السعادة والإيجابية، وتدعم جهود تحويل الجهات الحكومية إلى جهات سعادة، بسياساتها وبرامجها، وبيئة العمل فيها.

وأصدرت مجموعة بريد الإمارات الطوابع التذكارية، بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الدولي للسعادة، خلال فعالية احتفالية، نظمها البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية ومجموعة بريد الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة عبدالله محمد الأشرم، يأتي إصدار مجموعة طوابع «السعادة والإيجابية»، تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن «السعادة والإيجابية»، واستجابة للمبادرات الحكومية الخاصة بإطلاق وتبني المبادرات والمشروعات، لتحقيق السعادة والإيجابية في المجتمع، ضمن عدد من المبادرات التي تقدمها المجموعة، واستمد فكرة التصميم من شعار البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية.

وأوضح الأشرم أن هذا الإصدار المميز لمجموعة بريد الإمارات من الطوابع التذكارية جاء في ثمانية تصاميم ترمز إلى السعادة والإيجابية في عيون أطفال الإمارات، إضافة إلى بطاقة تذكارية، وبطاقة تهنئة بريدية.

Advertisement


H