04 مارس, 2019  

يستمر مهرجان دبي للمأكولات 2019، في تقديم المزيد من المذاقات الشهية في أجواء احتفالية تعم الأرجاء حتى 9 مارس الجاري، ليتيح لسكّان المدينة وزوّارها فرصة الاستمتاع بعدد كبير من الفعاليات والأنشطة والعروض، واستكشاف مختلف المذاقات من حول العالم.
وتعد فعالية «swyp كانتين الشاطئ» هي الأبرز في المهرجان والتي تقدم للجمهور المزيد من العروض بمنطقة الطعام، ومنطقة المرح العائلي، وشارع شاحنات الطعام لتجربة تشكيلة متنوعة من المذاقات الشهية من شطائر البرجر، إلى مأكولات الشارع الآسيوية وغيرها، مع مشاهدة عروض حية وأمسيات لمشاهدة الأفلام. كما يمكن لعشّاق فن الطهي متابعة عروض الطهاة المحترفين والتعرف على مهارات الطهي من خلال منصّات متخصّصة، أو اختبار المهارات الغنائية عبر كشك الكاريوكي، والدخول في منافسات الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى زيارة «حديقة التسوّق»، و«منطقة الرياضة»، و«متنزه ألعاب الأطفال». 
ويقدم فندق أرماني، مهرجان مأكولات الشارع الإيطالية، في رحلة عبر إيطاليا وأوروبا لاستكشاف أكثر من 50 نوعاً من الجبن مع المقبلات الإيطالية «الأنتيباستو»، ومشاهدة طريقة عمل المعكرونة والريزوتو، والجبن التقليدي والتقطيع على البارد، وتذوق أشهى أنواع اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة. أما ذي الباك يارد، فيقدم مهرجان المشاوي عبر منصات الشواء الحية، حيث يجد الزوار مختلف أصناف المشاوي اللذيذة، مع عرض حي لرسم الجرافيتي من مركز مواهب.

 

ضحيفة الاتحاد 

Advertisement


H