16 يناير, 2019  

تأكيداً على المكانة التي يحتلها برواز دبي بين المعالم السياحية والعمرانية حول العالم، وتصميمه الجذاب والفريد من نوعه، استطاع أن يجذب أنظار عدد كبير من زوار مدينة دبي، حيث استقبل البرواز مليون زائر من مختلف دول العالم، خلال أول سنة من افتتاحه.

أصبح برواز دبي واحداً من أحدث المعالم الثقافية السياحية والترفيهية على مستوى الدولة، منذ افتتاحه في يناير 2018، حيث يُمثل صرحاً بارزاً يؤطر مشاهداً وإطلالات ساحرة لمدينة دبي القديمة والحديثة ضمن «برواز واحد»، ليشكل جسراً يربط ماضي الإمارة العريق مع حاضرها المزدهر. ويتميز برواز دبي بإطلالات بانورامية لكامل مدينة دبي، ليحكي قصتها عبر الزمن منذ تأسيسها مروراً بقصص النجاح التي كللتها خططها الطموحة لتحقيق مستقبل زاهر.

وأهم ما يميز برواز دبي هو الجسر العلوي الفريد من نوعه، حيث يتحوّل مسار الزوار المصمم من ألواح ذكية إلى أرضية شفافة، وذلك بمجرد السير عليه، بحيث تمنح الزائر الإحساس بأنه يسير على الهواء، إلى جانب استمتاعه بمشاهدة فريدة للمنطقة المحيطة بالبرواز من الأعلى، وحصل البرواز في العام الماضي على جائزة التميز في منتدى المنتزهات الترفيهية الرابع، إضافة إلى جائزة أفضل أداء للعام في «قمة أسباير».

 

Advertisement