21 يناير, 2019  

نشرت الفنانة الكويتية هدى حسين قبل عدة أيام على صفحتها الخاصة على تطبيق انستغرام مقطع فيديو تشويقي لمسرحيتها الكوميدية- الاستعراضية الجديدة "نيوتن" المقرر عرضها يوم 24 يناير الجاري في الكويت. ويشاركها في بطولة المسرحية أسمهان توفيق، وسعيد الملا، وعبدالمحسن العمر، وعبدالله الحمادي. 

كاميرا الانسايدر بالعربي قابلت هدى التي تستعد لتصوير مسلسل رمضاني جديد أيضاً وسألتها عن أعمالها الجديدة فأجابت، "قاعدة أستعد لتصوير عمل يحمل اسم أمنيات بعيدة". واضافت :"ما تتخيل من سنة لسنة قديه اتعب عشان الاقي شخصية جديدة أقدمها للجمهور". وهذا العمل الجديد سيجمعها مجدداً بالمخرج محمد القفاص بعد النجاح الذي حققاه معاً في مسلسل "عطر الروح" العام الماضي. 

وفي الوقت نفسه تصور هدى حسين حالياً مشاهد دورها في مسلسل «غصون في الوحل»، من تأليف منى النوفلي وإخراج محمد دحام، وبطولة عدد كبير من النجوم الشباب من بينهم عبدالله السيف،عبدالله الطراروة ،أميرة محمد ،ريم ارحمة، وفوز الشطي. وسيعرض في إجازة الشتاء بعيداً عن موسم شهر رمضان. 

وقالت هدى بأن شخصية "غصون" في مسلسل "غصون في الوحل"، صعبة جداً، فهي امرأة شريرة وقبيحة من الداخل والخارج، لها طريقة معينة في المشي والإيماءات وحتى الجلوس، مستفزة وكريهة، لها ماض أوصلها إلى هذه المرحلة. 

تدور أحداث مسلسل "غصون في الوحل" في إطار اجتماعي، حول امرأة اسمها "غصون" التي تتعرض للعديد من المواقف الحياتية، التي تؤثر عليها وعلى علاقاتها بالمحيطين حولها، مع التطرق إلى بعض القضايا الآنية التي تهم الناس، بأسلوب درامي شائق ومثير.

Advertisement