شجون الهاجري

بدأت العمل الفني في سن مبكرة من طفولتها، حيث كان عمرها لا يتجاوز الست سنوات وذلك من خلال برنامج المسابقات الرمضانية «الصواية أم عوينة»، ومع «ماما أنيسه» في تقديم البرامج، كما شاركت في التقديم في برنامج «تلفزيون الأطفال».

بدأت في التمثيل في نهاية تسعينات القرن العشرين في مسلسلات "خطوات على الجليد" و"الحب يأتي متأخرا" و"الإختيار"، بينما كانت بدايتها الفعلية عام 2002 في مسلسل "ثمن عمري".

قدمت مجموعة من الإعلانات التلفزيونية لصالح حيث كانت الوجه الاعلاني لإحدى شركات الاتصالات الكويتية لمدة ثلاث سنوات وشاركت مع الممثلة فاطمة الصفي في هذه الإعلانات. وكما شاركت وهي صغيرة في فيديو كليب «من ناظري» للفنانة نوال الكويتية كما شاركت في فيديو كليب «دي جي» مع الفنانة بلقيس وفيديو كليب آخر بعنوان «سمبوسة» كما أنها غنت مقدمة مسلسل «أنيسة الونيسة»، وقدمت أغنية بعنوان «قوم» وشاركها فيها المغني بشار الشطي، وفي 2014 قدمت أغنية للأطفال بمشاركة خالد البريكي بمناسبة القرقيعان بعنوان «قرقيعان شوجي». في عام 2014 قدمت أنشودة «محمد الرحمة» بمناسبة المولد النبوي. وفي عام 2017 شاركت بفيديو كليب «شنو الكلام هذا» للمطربين دافي وفلب.

Advertisement